الإتصال بنا --> تعرف بنا

معلومات عنا
المؤسسة الاقتصادية اليمنية (يكو) هي شركة حكومية رائدة في تطوير رفاه المجتمع الذي يقع في الجمهورية اليمنية.

يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول (يكو) على: www.yeco.biz

منذ تأسيسها في عام 1973، قدمت مؤسسة اليمن الاقتصادية خدمات ممتازة للمجتمع اليمني في جميع المجالات التي تلمس الحياة اليمنية. ومن المجالات الهامة التي ساهمت فيها (يكو) مساهمة كبيرة في المجال الطبي والصحي من خلال قطاعها المسمى "قطاع المعدات الطبية والأدوية". هذا القطاع هو أحد القطاعات الهامة في الشركة التي تهتم بترجمة أهداف وتطلعات المؤسسة الاقتصادية اليمنية التي تهدف إلى تطوير المجالات الطبية والصحية في الجمهورية اليمنية.

وتأتي أهمية قطاع المعدات الطبية والادوية من واجب مهم يتمثل في تعزيز الأمن الصحي للمواطنين اليمنيين وأفراد القوات المسلحة. وهذا الواجب الإنساني والوطني يجعلنا مسؤولين عن الوفاء بجميع الخدمات المطلوبة والمحافظة عليها.

إن الخدمات التي نحتفظ بها دائما لا تقتصر على إنشاء البنى التحتية المتكاملة المطلوبة للعمل الطبي مثل المستشفيات والمراكز الطبية والمرافق الصحية المختلفة في الجمهورية اليمنية، بل تمتد أيضا إلى توريد جميع المنتجات المطلوبة إلى تلك البنى التحتية المتكاملة. أيضا، ونحن أداء الخدمات التكميلية مثل الصيانة والتدريب، وخدمات ما بعد البيع. نحن فخورون لتكون واحدة من المؤسسات الرائدة التي هي قادرة على أداء تلك الخدمات. كما نشارك في الحفاظ على عدم احتكار الموردين للسلع الطبية في السوق المحلية.


طباعة الصفحة طباعة الصفحة

نشرت بتاريخ: 2017-08-09 (10633 قراءة)

المؤسسةالاقتصادية اليمنية

قـطاع الأدوية و التجهيزات الطبية